العودة للمدونة بعد ٥ سنوات

اذا كانت هذه المرة الاولى التي تزور هذه المدونة ( او المرة الاولى منذ زمن)  فستلاحظ ان بين هذه التدوينة واخر تدوينة  ٥ سنوات!

 اعود للتدوين بعد ٥ سنوات بدافع شخصي وفني لتكون ارشيفا لكتابات ومقالات نشرت سابقا في  الصحف او تدوينات وقراءات متعلقة بالصورة وتجاربي الفنية الشخصية. لا اكتب لجمهور بعينه ولا أدون لانظم لقبيلة من المدونيين. اكتب بشكل تلقائي وبدافع شخصي وفني عن كل شيء متعلق بالتصوير الفوتوغرافي والسينما وباقي الفنون واشكال الصورة. واتمنى دائما ان يجد المار ما يشجع على التصفح والعودة واتمنى ان تفتح هذه الكتابات حوارا او تلهم قارئا او تثير نقاشا ايجابيا او ان تكون مصدرا لمعلومة او حتى مجرد قراءة ممتعة في الفنون.

حياة على الهامش

poster a life on the margin

صورة للمعرض في احدى محطاته

المعرض الفوتوغرافي حياة على الهامش، في حالة عرض الان. والصورة أعلاه من احدى محطات المعرض. لمزيد من التفاصيل حول المعرض تتبع صفحة المعرض على الفيسبوك. ولأنه لا زال مبكرا الحديث بشكل نهائي او سرد او عرض تفاصيل وصور او شكر كل من ساهم وساعد الا انه لزاما أن اشكر الان الفنان الخطاط حسن الرضوان لمساهمته بـ خط عنوان المعرض، وللصديق الكاتب أشرف احسان فقيه مساهتمه ومساعدته في الوصول الى التصور النهائي لعنوان المعرض.. فلهما ولكل الاصدقاء الشكر.

تحديث:

الان صور المعرض على الموقع:

حياة على الهامش

poster a life on the margin 2بوستر المعرض